Translate

انضم الى صديقات واصدقاء الحب والسلام والحرية‏

الثلاثاء، أغسطس 06، 2013

الائتلاف يتفقد أوضاع اللاجئين السوريين في مخيمين في تركيا

 
 
قام وفدان من أعضاء الائتلاف الوطني السوري المعارض بزيارة مخيمين للاجئين السوريين في تركيا، شارك بأحدهما رئيس الائتلاف أحمد عوينان الجربا، وذلك لتفقد أوضاع اللاجئين، كما قام الوفدان بشكر إدارة المخيمات على حسن استضافتهم للسوريين، وذلك وفق بيانٍ نشره الائتلاف على موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء.
وجاء في بيان الائتلاف موضحاً زيارة الوفد الأول: “أجرى رئيس الائتلاف الوطني السوري السيد أحمد عوينان الجربا وعدد من نوابه وأعضاء من الهيئة السياسية زيارة إلى مخيم العثمانية في تركيا اليوم الثلاثاء، وقد اطلع أعضاء الوفد على الأوضاع في المخيم واستمعوا إلى شكاوى اللاجئين واحتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.
كما نوه البيان إلى أن أعضاء الوفد قد اجتمعوا “مع بعض العائلات السورية في المخيم حول مائدة الإفطار، ليختتم بعدها الوفد زيارته مقدماً شكره لإدارة المخيم على حسن ضيافتهم للاجئين السوريين وعلى الخدمات التي تقدمها تركيا حكومة وشعباً، معبراً لهم بمناسبة عيد الفطرعن تمنياته بالخير”.
أما أعضاء الوفد الآخر، فقد توجهوا “إلى مخيم كلس في تركيا، حيث التقوا بالمواطنين السوريين هناك وبعدد من النشطاء والإداريين واطلعوا على أوضاع اللاجئين هناك ووزعوا على الأطفال بعض الهدايا بمناسبة العيد متمنين لهم عودة عاجلة إلى قراهم وبيوتهم”.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق